التوصيل والشحن داخل الكويت

كيفية معرفة تكلفة الشحن ومدة الشحن ؟

  • توصيل المنتجات لجميع مناطق الكويت مجانا 
  • نحتفظ بحق فرض رسوم إضافية على التوصيل حسب الظروف الاستثنائية الخارجة عن إرادتنا.

سياسة شحن الطلبات لجميع الدول


تكلفة الشحن

يتحمل العميل قيمة شحن المنتجات من دولة الكويت إلى الدولة المراد الشحن اليها بما في ذلك كافة الرسوم الجمركية التي قد تفرضها الجمارك على العميل نحتفظ بحق فرض رسوم على الشحن حسب الظروف الاستثنائية الخارجة عن إرادتنا بما في ذلك كافة الرسوم الجمركية التي قد تفرضها الجمارك على العميل

متابعة الطلب

بمجرد تثبيت طلبك وتأكيده، سنقوم بتزويدك برقم بوليصة الشحنة الخاصة بك واسم شركة الشحن عبر بريدك الالكتروني الذي قمت بتسجيله أثناء الطلب وعلى الواتس اب لرقمالهاتف المدخل في بيانات الطلب، ويترتب عليك متابعة شركة الشحن عبر الاتصال بهم أو عبر موقعهم الالكتروني. عادةً، يتم توصيل الطلبات إلى عنوانك، وقد يترتب عليك استلام طلبك من مكتب شركة الشحن بسبب عدم إدخال عنوانك بالشكل الصحيح أو بشكل كامل، أو بسبب عدم الردعلى الهاتف أثناء تواصل شركة الشحن معك، أو لأي أسباب خارجة عن إرادتنا. يتم تسليم طلبك في خلال مدة تتراوح بين (1– 3) أيام عمل داخل دولة الكويت.

ملاحظة: يتم مراجعه شركات الشحن بخصوص أسعار إرسال الشحنات خارج دولة الكويت خلال ٣ أيام عمل


سياسة الغاء الطلب

سياسة الغاء الطلب وشروط الإلغاء وأسباب الإلغاء التلقائي

لتكون مُلمًا بسياسة إلغاء الطلب في موقع بن دوسر اوتوموتيف فإنه عليك أن تعرف:

  • كيفية إلغاء الطلب؟
  • شروط إلغاء الشحن؟
  • كيفية إلغاء الطلب ؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إلغاء طلبك بعد تأكيده على موقع بن دوسر، وهذه الطرق هي::

  • التواصل مع خدمة العملاء
  • الدردشة المباشرة للموقع
  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني للموقع

شروط سياسة إلغاء الطلب

تخضع سياسة إلغاء الطلب على موقع بن دوسر لبعض الشروط وهي:

  • إرسال طلب إلغاء قبل التوصيل
  • يتم رفض طلب الإلغاء في حالة ارسال الطلبية للتوصيل
  • كما أنه في حالة رفض استلام الطلبية فإن هذا الأمر يؤثر على عملية الشراء مستقبلاً حيث يتم حجب خدمة الدفع عند الاستلام.

أسباب إلغاء الطلب تلقائيًا

هناك بعض الأسباب التي تؤدي إلى إلغاء الطلب بشكل تلقائي من موقع بن دوسر، وهي:

  • عدم تحديد طريقة دفع للمنتج لأكثر من 45 دقيقة.
  • فشل عملية الدفع عند استخدام البطاقة الائتمانية.
  • فشل التواصل مع العميل لتأكيد بيانات التوصيل.
  • فشل التواصل مع العميل لمدة 3 أيام في حالة الدفع عند الاستلام.
  • نفاذ المنتج من المخازن.